حمرين نيوز: الإمارات والسعودية.. معاً أبداً في جسد واحد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في يومها الوطني الثامن والثمانين، ازدانت مملكة الخير، وأرض الحرمين الشريفين، وموئل الإخوة والأصدقاء من شتى بقاع الأرض، بحلة قشيبة من العلوّ والسموّ والرفعة.
يحق للمملكة العربية السعودية الشقيقة، أن تفخر، وتزهو، وتتيه، فمنذ تأسيسها، وتوحيد أرض الحجاز، على يد الملك المؤسس المغفور له، بإذن الله، عبدالعزيز آل سعود، وهي تنتقل من نموّ إلى نموّ أكبر، ومن تطوّر إلى علوّ وازدهار على الصعد كافة.
أرض الحجاز التي أنعم المولى عليها بوافر الموارد، لم تكتنزْها، أو تُخفِها، بل أسهمت بمردودها وعطائها في خير أبنائها، وأجزلت لهم، ثم التفتت إلى الأشقاء، فقدمت كل ما تستطيع لمساعدتهم، ورفع وضعهم المعيشي، وكذلك الأصدقاء، في كل أنحاء العالم، فانتشر خيرها في بقاع الأرض قاطبة.
هنيئاً للشقيقة الكبرى، يومها الوطني الثامن والثمانين، تهنئة ترسلها الإمارات، قيادة وشعباً، التي ما انفكت تكون عضدها القوي، وسندها في أوقات السلم والخير، ومجنّها في المحن والخطوب، فمنذ عهد المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، والإمارات والسعودية، جناحان لطائر الخير، والعز، والسؤدد.
وسارع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تهنئة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي بالذكرى ال 88 لليوم الوطني للمملكة.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على «إنستجرام»: «مبروك للشعب السعودي يومهم الوطني. مبروك للملك، وولي عهده، إنجازات تسارع بالمملكة نحو المجد والعلياء.. كل عام والإمارات والمملكة معاً أبداً».
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على «تويتر»: تهانينا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وللشعب السعودي الشقيق، بمناسبة اليوم الوطني 88.. مسيرة حافلة بالإنجازات الوطنية، وحضور عالمي فاعل وبارز.. الإمارات والسعودية نبض يسري في جسد واحد.. كل عام وهما معاً أكثر أخوة وتقدماً وقوة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات والسعودية.. معاً أبداً في جسد واحد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: الإمارات والسعودية.. معاً أبداً في جسد واحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق