حمرين نيوز: «أسرية الشارقة»: سنصدر السلام للعالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت إدارة مراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة فعاليات يوم السلام العالمي، وأتت المشاركة تحت عنوان «معاً سنصدر فكرة السلام انطلاقاً نحو العالم» كأهم الصادرات الإنسانية التي تصدرها الدولة للعالم.
وحضرت الحفل موضي بنت محمد الشامسي رئيسة الإدارة، وقالت: إن السلام طابع يعكس مدى رقي ونمط الحياة في المجتمعات المختلفة وهذا ما يميز مجتمعنا ودولتنا التي تميزت بحبها ووقوفها مع جميع دول العالم، من أجل أن تنشر السلام والأمان فهي السباقة في الالتزام بكل المعايير التي تجعل منها رمزاً يذكر في المحافل الدولية لأدوارها الإنسانية ومساهمتها في جميع المجالات والصعد.
وتضمنت الفعالية إطلاق عدد من الحمامات البيضاء الدالة على السلام وتوزيع أزهار بيضاء حاملة شعار الفعالية: «لنصدر السلام إلى العالم» على جميع الموظفين والمتعاملين في هذا اليوم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أسرية الشارقة»: سنصدر السلام للعالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: «أسرية الشارقة»: سنصدر السلام للعالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق