حمرين نيوز: فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 23 سبتمبر 2018 02:08 صباحاً

986142d616.jpg
am 01:57 | 2018-09-23 - الأحد

وقت التحديث : 01:57 am

310581_1_1537657018.jpg

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس الجامعة الأردنية السابق الأستاذ الدكتور اخليف الطراونة ان هناك فكرة قابلة للتطبيق وهي ان تقوم الحكومة ومجلس الأمة باتخاذ ما يلزم من إجراءات بتحويل دينار دعم (التلفزيون الأردني) إلى دينار دعم (مرضى السرطان) خاصة بعد انتشار محطات التلفزيون الفضائية وقلة تكلفة تشغيل مثل هذه المحطات التلفزيونية .

خاصة وان هناك زيادة اعداد السكان فان مقدار دعم التلفزيون الأردني زاد بأرقام ماهوله وتزامن ذلك مع زيادة عدد مرضى السرطان بأرقام فلكية ، مع المحافظة على الدعم المناسب للتلفزيون الأردني والعاملين فيه

واضاف الطراونة ان من الأولوية ودرجة الاهتمام يجب أن تتوجه إلى هذه الشريحة المحتاجة من أبناء الوطن حتى نقيهم شر هذا المرض الخبيث ، وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق