اليوم السابع عاجل - باكستان تدعو السودان للمشاركة فى معرض كراتشى للصناعات الدفاعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت جمهورية باكستان الدعوة للسودان، للمشاركة فى معرض كراتشى للصناعات الدفاعية، الذى تنظمه فى نوفمبر المقبل .

يشارك فى المعرض كبريات الدول المتقدمة فى مجال الصناعات الدفاعية، ويتضمن المعرض عددا من المؤتمرات والسمنارات المتخصصة التى تناقش قضايا واستراتيجيات الدفاع بمشاركة متخصصين فى هذا المجال حول العالم.

وقدم السفير الباكستانى لدى الخرطوم زاهد علي، الدعوة إلى رئيس الأركان المشتركة بالجيش السودانى الفريق أول ركن كمال عبد المعروف الماحى رئيس الأركان، خلال لقائهما السبت، بحضور الملحق العسكرى لدولة باكستان العقيد الركن إيجاز عباس .

وأشاد السفير الباكستانى بمستوى العلاقات المتطورة بين البلدين خاصة فى مجالات التعاون العسكري، مؤكدا حرص بلاده على تطويرها .

من جانبه، امتدح رئيس الأركان السودانى العلاقات المتطورة بين السودان وباكستان فى كافة المجالات، مثمنا مواقف إسلام أباد الثابتة والداعمة للسودان، مؤكدا أن ذلك عزز الجهود والأدوار التى تضطلع بها الخرطوم فى إحلال الأمن والاستقرار واستدامة السلام فى المنطقة والإقليم .

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - باكستان تدعو السودان للمشاركة فى معرض كراتشى للصناعات الدفاعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق