اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر لليوم السابع.. استمرار انقطاع «الكهرباء» و«الماء» عن رفح والشيخ زويد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أخبار مصر / محافظات

الأحد 23 سبتمبر 2018 01:09 مساءً

اسرار الاسبوع تفعيل حلول مؤقته لحل الأزمة لحين الانتهاء من تصليح الأبراج الكهربائية


استمر انقطاع التيار الكهربائي بشكل تام، عن عموم مركزي الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، لليوم السابع على التوالي.Sponsored Links

وأدي انقطاع الكهرباء، إلى توقف قدرة الأهالي على ضخ المياه من الآبار الجوفية، وتشغيل محطات التحلية، فضلاً عن تسبب انعدام فرص الحصول على الوقود في عدم قدرة الأهالي على تشغيل مولدات الكهرباء الخاصة بهم.

من جانبه قال إبراهيم أبو شعيرة، النائب البرلماني، عن دائرة الشيخ زويد ورفح، إنه اتصال باللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتم مناقشة أزمه الكهرباء والماء، لافتًا إلى أنه سيتم تفعيل حلول مؤقته لحل الأزمة، لحين الانتهاء من تصليح الأبراج الكهربائية المعطلة.

وتشمل الحلول توفير مولدات كهربائية لتشغيل الآبار، وسيارة مياه كبيرة تنقل مياه من العريش للشيخ زويد بصفه مستمرة، مشيرًا إلى أنه سيعقد اجتماع غدًا السبت، بين المحافظ ومهندسين الكهرباء؛ لوضع حل للتوصيل من المحطة البخارية بالعريش في حال القدرة على ذلك.

يشار إلى أن خطوط الكهرباء غرب العريش خرجت من الخدمة بشكل طارئ السبت الماضي، مما تسبب في قطع التيار عن العريش، ورفح، والشيخ زويد، وتم تشغيل المحطة البخارية في العريش التي تم من خلالها مد المدينة بالكهرباء، ولم يتم التوصيل إلى الشيخ زويد و رفح منذ ذلك الحين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر لليوم السابع.. استمرار انقطاع «الكهرباء» و«الماء» عن رفح والشيخ زويد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر لليوم السابع.. استمرار انقطاع «الكهرباء» و«الماء» عن رفح والشيخ زويد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق