اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: خالد البلطان: الرياضة المصرية ستخسر استثمارات ضخمة بعد انسحاب تركي آل الشيخ (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، على قرار المستشار تركي آل الشيخ، بالانسحاب من مصر وبيع منزله في الفوز سيزون.

وقال البلطان في تصريحات خاصة: "توقف تجربة بيراميدز سوف تؤثر على الكرة المصرية والرياضة المصرية عموما، والرياضة المصرية ستخسر استثمارات، وستأتي بعواقب سلبية خاصة أن الدوري المصري يفتقد وجود الجماهير وبلا ناقل حصري".Sponsored Links

وتابع: "استثمار تركي آل الشيخ في مصر كان أمرا جيدا في مصر وخروجه من مصر سيكون له  تأثير سلبي على الرياضة المصرية وهم من سيخسرون".

وكان تركي آل الشيخ كتب منذ قليل، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار فى الرياضة فى مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع"، قبل أن يعلن عن انسحابه من مصر.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: خالد البلطان: الرياضة المصرية ستخسر استثمارات ضخمة بعد انسحاب تركي آل الشيخ (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: خالد البلطان: الرياضة المصرية ستخسر استثمارات ضخمة بعد انسحاب تركي آل الشيخ (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق