اخر الاخبار الان - خبر هام العاهل الأردني: حل الدولة الواحدة في الأزمة الفلسطينية يعتبر تخليا عن عملية السلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمد عبد الجليل
نشر فى : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 8:46 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 8:46 م

أكد العاهل الأردني، الملك عبد الثاني، أنه لا بد أن تقام دولة فلسطينية ذات سيادة على حدود 1967 تكون القدس الشرقية عاصمة لها، قائلاً: «الدول العربية والإسلامية ملتزمة بالسلام الشامل، بما في ذلك تأمين إسرائيل».Sponsored Links

وأضاف خلال كلمته بالدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن حل الدولة الواحدة ثنائية القومية، التي تقوم على إنكار المساواة بين مواطنيها، يمثل حقيقة بشعة وغير ديمقراطية لفكرة الدولة الواحدة، متابعًا: «حل الدولة الواحدة يمثل تخليًا عن عملية السلام، وهي طريقة جديدة للهروب من العمل لتحقيق التسوية».

وتساءل: «إلى متى ستظل القدس وهي المدينة المقدسة لعدد كبير من سكان العالم تتعرض لخطر يتهدد تراثها وهويتها الراسخة القائمة على تعدد الأديان؟ وكيف لنا أن نقبل بوضع قائم مبني على الأزمات والتعصب؟»، لافتًا إلى معاناة الأسر الفلسطينية التي عانت التهجير نتيجة استمرار هذه الأزمة.

------------------------
الخبر : خبر هام العاهل الأردني: حل الدولة الواحدة في الأزمة الفلسطينية يعتبر تخليا عن عملية السلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام العاهل الأردني: حل الدولة الواحدة في الأزمة الفلسطينية يعتبر تخليا عن عملية السلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق