اخر الاخبار الان - حصريا .. باناسونيك تعلن عن كاميرات Lumix S1 وS1R بإطار كامل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تكنولوجيا

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 02:55 مساءً

اسرار الاسبوع أعلنت Panasonic عن أول إصداراتها من كاميرات full-frame mirrorless في كلاً من كاميرتي Lumix S1 وS1R المقرر إطلاقهم العام المقبل.Sponsored Links


اعلان



لم يأتي إعلان Panasonic بالكثير من التفاصيل حول مواصفات كاميرتي Lumix S1 وS1R المقرر إطلاقهم العام المقبل.

إلا أن إعلان Panasonic التشويقي لأول إصدارات الشركة من كاميرات full-frame mirrorless، يؤكد على أنها صممت لتستهدف التصوير الإحترافي.

كما أشارت Panasonic إلى أنها ترغب في أن تقدم تجربة للتصوير الإحترافي مع سعر جيد أيضاً للمستخدمين.

من المقرر أن تقدم باناسونيك كلا الإصدارين مع مستشعر بإطار كامل بحجم 35مم، أيضاً تدعم كلاً من Lumix S1 وS1R  تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية.

وتقدم باناسوينك كلا الإصداراين مع ميزة تثبيت مزدوج في التصوير، وهي ميزة تدعم التصوير دون التقيد بتثبيت الكاميرة على الحامل الثلاثي.

كما تتميز كلاً من كاميرتي Lumix S1 وS1R  بعدسات Lumix S1 وS1R، لتكون أول إصدارات باناسونيك التي تقدم العدسات بعد تحالف عمالقة تصنيع الكاميرة الذي أعلن عنه مؤخراً.

من ناحية أخرى بدأت باناسونيك بالفعل في تطوير عدد 10 من عدسات LUMIX-S، حيث تخطط الشركة لإطلاق العدسات الجديدة خلال عام 2020.

المصدر

------------------------
الخبر : حصريا .. باناسونيك تعلن عن كاميرات Lumix S1 وS1R بإطار كامل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التقنية بلا حدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - حصريا .. باناسونيك تعلن عن كاميرات Lumix S1 وS1R بإطار كامل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق