اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | نتنياهو يحتفي بأول زيارة للبحرية الأميركية لـ"أسدود"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / فلسطين

الجمعة 12 أكتوبر 2018 02:54 صباحاً

  • ce256cac6a.jpg1 /2
  • 713fbfe2d6.jpg2 /2
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من على متن المدمرة الأمريكية (يو.إس.إس روس) التي وصلت ميناء أسدود، أن الزيارة ترمز إلى التحالف العميق بين إسرائيل والولايات المتحدة.

وقال نتنياهو: "نحن عازمون على الدفاع عن أنفسنا في وجه التحصينات العسكرية الإيرانية في سوريا.. الرئيس ترامب قدم دعما كاملا لهذه السياسية الخاصة بنا وزيارة هذه المدمرة لنا اليوم تعبير عن هذا الدعم".Sponsored Links

وقام نتنياهو وزوجته بجولة في السفينة وصافحا الضباط والبحارة ثم شاركا في الاحتفال.

من جانبه، قال المتحدث باسم الأسطول الأمريكي السادس كايل رينز، في بيان إن الزيارة "تدعم الشراكة القوية والدائمة بين البلدين".

وأضاف: "نحن نجري تحليلا شاملا عن كل المنشآت والتجمعات داخل الميناء وأماكن رسو سفننا حتى نستطيع تعديل إجراءات حماية القوة وفقا للضرورة من أجل الحفاظ على سلامة البحارة".

وقد رست المدمرة الحربية أمريكية في الميناء في أول زيارة من نوعها منذ 20 عاما تقريبا

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | نتنياهو يحتفي بأول زيارة للبحرية الأميركية لـ"أسدود" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | نتنياهو يحتفي بأول زيارة للبحرية الأميركية لـ"أسدود" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق