اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: هيئة الأرصاد تعلن تراجع شدة العاصفة "لبان" وتوضح أخر مستجداتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

الجمعة 12 أكتوبر 2018 08:55 صباحاً

أعلنت الهيئة العامة للطيران والأرصاد عن تراجع شدة العاصفة المدارية لبان التي تتحرك شمال غرب موقعها الحالي .. مشيرة إلى أنها صارت أكثر بطئاً بسرعة، 2 كم / الساعة، مصحوبة بأمطار غزيرة جداً حول موقعها .

وتوقعت النشرة الجوية الجوية المتوقعة للعاصفة، أنها ستمر شمال شرق ارخبيل سقطرى خلال الساعات القادمة .. مشيرة إلى أنه سيصاحب العاصفة سماء ملبدة بالغيوم مع هطوم أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على أرخبيل سقطرى وتكون السماء غائمة مع إحتمال هطول أمطار متوسطة متفرقة في سواحل المهرة .Sponsored Links

وأوضحت النشرة أن حالة الرياح ستكون شديدة وتتراوح سرعتها من 50 إلى 60 عقدة فيما ستكون الرؤية الأفقية منخفضة بسبب الأمطار الشديدة .. مشيرة إلى أن حالة البحر ستشهد مول عالي في منطقة العاصفة الإعصارية وإرتفاع الموج أكثر من 14 متر .

وشددت النشرة على المواطنين ضرورة الإبتعاد عن الوديان ومجاري السيول .. محذرة الساكنين في المنازل الطينية وربابنة السفن بكافة انواعها والصيادين ومرتادي البحر والطيارين من سوء الأحوال الجوية الخطرة في منطقة العاصفة الإعصارية الشديدة والمناطق المجاورة .

وأهابت بالجهات الرسمية ذات العلاقة وكلاً حسب إختصاصه باتخاذ الاجراءات اللازمة من التاثيرات لامتوقعة الخطرة للعاصفة الاعصارية الشديدة جداً .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: هيئة الأرصاد تعلن تراجع شدة العاصفة "لبان" وتوضح أخر مستجداتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: هيئة الأرصاد تعلن تراجع شدة العاصفة "لبان" وتوضح أخر مستجداتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق