عاجل

اخر الاخبار الان - العالم الان .. ألمانيا وبريطانيا تشاركان في صندوق جديد لدعم ضحايا الكوارث الطبيعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع نوساداو (د ب أ)
نشر فى : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 12:58 م | آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 12:58 م

أعلنت كريستالينا جورجيفا، الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي، في نوساداو باندونيسيا اليوم الجمعة أن ألمانيا وبريطانيا ستشاركان في صندوق جديد أنشأه البنك بقيمة 145 مليون دولار لدعم ضحايا الكوارث الطبيعية.Sponsored Links

وأضافت جورجيفا في الاجتماع السنوي لصندوق النقد الدولي بجزيرة بالي الاندونيسية أن "الكوارث الطبيعية تدفع كل عام بنحو26 مليون شخص إلى دائرة الفقر حيث يعانون تداعيات اقتصادية جراء الزلازل والاعاصير والفيضانات، وكوارث أخرى".

ومن المنتظر أن يتيح الصندوق الجديد للدول المتضررة من الكوارث الطبيعية على نحو خاص، إيجاد حلول لتطوير أنظمة التأمين وتجنب المخاطر.

------------------------
الخبر : العالم الان .. ألمانيا وبريطانيا تشاركان في صندوق جديد لدعم ضحايا الكوارث الطبيعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. ألمانيا وبريطانيا تشاركان في صندوق جديد لدعم ضحايا الكوارث الطبيعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق