الاقتصاد اليوم : السعودية رسمياً ترحب بتجاوب تركيا بشأن "الفريق المشترك" بخصوص "خاشقجي"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض - مباشر: رحب مصدر سعودي مسؤول بما أعلنته رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين الشقيقين للكشف عن ملابسات اختفاء المواطن السعودي جمال بن أحمد بن حمزة خاشقجي في مدينة إسطنبول.

وثمن المصدر السعودي وفقاً لوزارة الخارجية، في تصريح صادر، اليوم الخميس، الخطوة الإيجابية مؤكداً ثقته التامة بقدرة فريق العمل المشترك وتعاون عناصره على القيام بالمهام المناطة به على أكمل وجه.

كما أكد المصدر، على حرص المملكة الكبير على أمن وسلامة مواطنيها أينما كانوا.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد صرح خلال حواره الأخير مع وكالة "بلومبيرج"، بأن دولة السعودية لا تحتجز الصحفي جمال خاشقجي في سفارتها بتركيا.

وذكر الأمير محمد بن سلمان: "نسمع عن إشاعات حول ما حدث، هو مواطن سعودي ونحن حريصون جدًّا على معرفة ما حدث له، وسوف نستمر في محادثتنا مع الحكومة التركية لمعرفة ما حدث لجمال".

وقالت وكالة "أسوشيتد برس"، أمس الخميس، أن السعودية توصلت لاتفاق مع تركيا، لتشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق بواقعة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

الخبر | الاقتصاد اليوم : السعودية رسمياً ترحب بتجاوب تركيا بشأن "الفريق المشترك" بخصوص "خاشقجي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق