عاجل

اخر الاخبار - طيران الاحتلال يقصف غزة بعد سقوط صاروخ في إسرائيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن جيش الاحتلال إن طائراته قصفت أهدافاً في قطاع غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بعد سقوط صاروخ انطلق من القطاع الساحلي على منزل في مدينة بئر السبع (جنوب).
وقال مسؤول طبي لإذاعة جيش الاحتلال إن ثلاثة أشخاص نقلوا للمستشفى لإصابتهم بجروح بعد سقوط الصاروخ على المنزل، وقال سكان في قطاع غزة إن الطائرات استهدفت ثلاثة مواقع لكن لم ترد تقارير أولية عن وقوع ضحايا.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أنّ صاروخاً أُطلق، صباح الأربعاء، من قطاع غزة في اتجاه إسرائيل وقد تسبّب بأضرار في مدينة بئر السبع (جنوب).
وهو واحد من أوائل الصواريخ التي أُطلقت في الأسابيع الأخيرة من القطاع المحاصر نحو إسرائيل، ويأتي إطلاقه في وقت تتجدّد التوتّرات بين إسرائيل وقطاع غزة.
وكتب الجيش الأميركي على تويتر "عند الساعة 4,00 صباح اليوم، هرع الإسرائيليون في مدينة بئر السبع نحو الملاجئ بعد إطلاق صاروخ من قطاع غزة نحو إسرائيل".
وأضاف الجيش "سنُدافع عن السكّان المدنيين الإسرائيليين"، ملمحاً إلى أنه سيقوم بالرد.
من جهتها قالت الشرطة الإسرائيلية إنّ "صاروخاً ضرب مدينة بئر السبع منذ لحظات، متسبّباً بأضرار" لم تُحدد حجمها.

الخبر | اخر الاخبار - طيران الاحتلال يقصف غزة بعد سقوط صاروخ في إسرائيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق