الاقتصاد اليوم : إيرادات "أي.بي.إم" تتراجع بأكثر من التوقعات بالربع الثالث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: انخفضت إيرادات شركة "أي.بي.إم" في الربع الثالث من العام الجاري بأكثر من التوقعات، مع تراجع العوائد من المنصة السحابية والخدمات التكنولوجية

وقالت الشركة الأمريكية عبر نتائج الأعمال الصادرة أمس الثلاثاء إن صافي الأرباح سجل 2.69 مليار دولار في الفترة من يوليو وحتى سبتمبر، مقابل 2.72 مليار دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.

أما نصيب السهم من الأرباح باستثناء البنود والمواد غير المتكررة في الأشهر الثلاثة المنتهية في سبتمبر الماضي فبلغ 3.42 دولار، مقابل تقديرات بـ3.40 دولار.

أما بالنسبة لإيرادات "أي.بي.إم" فتراجعت عند 18.75 مليار دولار في الربع الثالث من العام الجاري، مقابل إيرادات بقيمة 19.15 مليار دولار خلال الفترة نفسها العام الماضي.

أما توقعات المحللين فأشارت إلى أن إيرادات "أي.بي.إم" ستتراجع إلى 19.10 مليار دولار في الربع المالي المنتهي في الشهر الماضي.

وأوضحت البيانات أن إيراداتها من المنصة السحابية والخدمات التكنولوجية سجل 8.3 مليار دولار متراجعة بنسبة 2% على أساس سنوي.

أما التوقعات فكانت أشارت إلى أن الإيرادات ستُسجل 8.43 مليار دولار.

الخبر | الاقتصاد اليوم : إيرادات "أي.بي.إم" تتراجع بأكثر من التوقعات بالربع الثالث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق