اليوم السابع عاجل - البرلمان العراقى: لابد من المشاركة الفعلية للقوى الكردية بسياسة الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس مجلس النواب العراقى محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، على ضرورة المشاركة الفعلية للقوى الكردية بسياسة إدارة الدولة.

وقال المكتب الإعلامى لرئيس مجلس النواب ، فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز)العراقية ، إن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسى استقبل، فى مكتبه اليوم ، رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزانى ، وأن اللقاء ناقش بشكل واسع جهود تشكيل الحكومة المقبلة وبما ينسجم مع تطلعات الشعب العراقى ويعزز العلاقات المشتركة بين المركز والإقليم".

وأكد الحلبوسي، حسب البيان، على ضرورة المشاركة الفعلية للقوى الكردية فى سياسة إدارة الدولة وتقديم الرؤى فى إعداد البرنامج الحكومي، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب وضع أسس متينة لتحقيق الشراكة الوطنية.

وشدد الحلبوسى على ضرورة تكاتف الجهود لتشكيل حكومة قوية قادرة على تحقيق الاستقرار السياسى والنهوض بمستوى الخدمات والحفاظ على المكاسب التى تحققت لاسيما فى مجال محاربة الإرهاب.

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - البرلمان العراقى: لابد من المشاركة الفعلية للقوى الكردية بسياسة الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق