اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: توظيف نائب رئيس وزراء بريطانيا السابق لدى فيس بوك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عينت شركة فيس بوك للتواصل الاجتماعي، نائب رئيس الوزراء البريطاني السابق نيك كليغ، رئيساً للشؤون العالمية والاتصالات، حسبما أعلن الأخير اليوم الجمعة.

وكتب يقول: "أتطلع إلى أن أكون جزءاً من هذه المهمة. طوال حياتي العامة، كنت أستمتع بمواجهة القضايا الصعبة والمثيرة للجدل. آمل أن استخدم بعض هذه المهارات في مهمتي الجديدة".Sponsored Links

وذكرت وكالة برس أسوشييشن البريطانية، أن العضو السابق في الحزب الديمقراطي الليبرالي سيتولى المنصب خلفاً لإليوت شريغ في يناير.

كان كليغ زعيم الديمقراطيين الليبراليين في الفترة من 2007 إلى 2015 وشغل منصب نائب رئيس الوزراء في عهد ديفيد كاميرون في عام 2010.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: توظيف نائب رئيس وزراء بريطانيا السابق لدى فيس بوك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: توظيف نائب رئيس وزراء بريطانيا السابق لدى فيس بوك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق