اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: حقيقة أثبتها استبيان.. الحمدين يعمل على تدمير المجتمع القطري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

السبت 20 أكتوبر 2018 07:46 صباحاً

عمل الحمدين على تدمير المجتمع القطري من كافة النواحي، حقيقة أثبتها استبيان لجامعة نورث ويسترن التي فضحت تداعيات سياسة عصابة الدوحة الشاذة.

النتائج النهائية للاستبيان أكدت ضياع الحريات في المجتمع القطري وزيادة بطش النظام القطري بأبناء وطنه إلى حد كبير، مشيرًا إلى أن الخاضعين للاستبيان قد كشفوا الوجه الشيطاني لتميم  والذي يحاول إخفاءه تارة بتصدير الوهم وتارة اخرى بالتنكيل والقمع.Sponsored Links

وأوضح التقرير النهائي أن 82% من الشعب لا يشعر بالقدرة على انتقاد الحكومة، بينما 87% منهم يرون أنه من غير الآمن الحديث عن الأمور السياسية في البلاد، فيما كانت نسبة المستعدون للتخلي عن عاداتهم وتقاليدهم الثقافية المتوارثة هي 81%.

واستمر التقرير في فضح الشيطان القطري، لافتًا إلى أن الدعاية الموجة من تميم لتغيب شعبه قد فشلت فشل زريع، فقد أحبطت كل محاولات الجزيرة وأخواتها في تنفيذ مهمتهم الشيطانية، وذلك من خلال إثبات أن القطريون هم أقل مواطني المنطقة في الثقة بالإعلام المحلي.

وتابع التقرير أن 60% من الشعب القطري يستقى معلوماته من وسائل إعلام أجنبية لثقتهم الكبرى بها، كما أن 48% منهم لا يشاهدون القنوات الممولة من النظام القطري والتي تعمل على تزيف الحقائق وتصدير أكاذيب الصمود والنجاح.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: حقيقة أثبتها استبيان.. الحمدين يعمل على تدمير المجتمع القطري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: حقيقة أثبتها استبيان.. الحمدين يعمل على تدمير المجتمع القطري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق