اخر الاخبار الان - خبر هام الإمارات تقدم أكثر من 346 مليون جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال لباكستان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 07:10 مساءً

اسرار الاسبوع أبوظبي - د ب ا
نشر فى : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 7:15 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 7:15 م

أعلنت الإمارات نجاحها، في إعطاء 346 مليونًا و803 آلاف جرعة تطعيم ضد مرض شلل الأطفال لأكثر من 57 مليون طفل باكستاني.Sponsored Links

وقالت إدارة "المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان" في بيان، اليوم الثلاثاء، إن حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال التي نفذت في باكستان، خلال الفترة من عام 2014، وحتى نهاية الشهر الماضي، حققت نجاحًا كبيرًا بالوصول إلى ما يزيد عن 57 مليون طفل.

وفي إقليم بلوشستان، حصل الأطفال فيها على 50 مليون جرعة، و12 منطقة، في إقليم السند، وحصل الأطفال فيها على 96 مليون جرعة تطعيم .

وأوضح، أن التطعيم تم عبر فرق ثابتة في المراكز الصحية، وفرق متنقلة لتغطية المناطق والقرى التي لا يستطيع سكانها الوصول إلى مراكز التطعيم الرئيسية، كما تم فتح مواقع متنقلة للتطعيم في مخيمات النازحين واللاجئين، وعلى الطرق والمراكز الحدودية الفاصلة بين المناطق والمدن الرئيسية.

ونفذت هذه الحملات بالتنسيق مع قيادة الجيش الباكستاني ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، ومنظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة الباكستانية، ووزارات الصحة في حكومات الأقاليم، ومؤسسة بيل ومليندا جيتس.

------------------------
الخبر : خبر هام الإمارات تقدم أكثر من 346 مليون جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال لباكستان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام الإمارات تقدم أكثر من 346 مليون جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال لباكستان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق