اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: أبو طالب: لا بد من عزل قطر عن المنظومة الخليجية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

الجمعة 09 نوفمبر 2018 10:04 صباحاً

أكد د. حسن أبو طالب، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، مزاعم تميم حول مجلس التعاون ليست بالجديدة أو الغريبة على قطر، والتي تنفذ منذ سنوات خطة خبيثة لتخريب مجلس التعاون الخليجي، وهدمه من الداخل، ويوظف النظام القطري أبواقه الإعلامية لتنفيذ هذه الخطة من خلال حملات إعلامية مضللة ومغرضة لتشويه صورة المجلس، والتقليل من شأن دوره التاريخي في تدعيم وتقوية أواصر الوحدة بين الدول الخليجية.

ودعا د. أبوطالب الدول الخليجية، وبالأخص السعودية والإمارات والبحرين، إلى اتخاذ إجراءات لإخراج قطر من مجلس التعاون الخليجي، وعزلها عن المنظومة الخليجية التى أنكرتها وأضرتها، مع العلم أن مجلس التعاون الخليجى لن يتضرر بطرد هذا البلد المارق.Sponsored Links

ولفت إلى أن تطهير مجلس التعاون الخليجي من قطر يعني أن يستمر المجلس كمنظومة إقليمية فعالة خالية من جرثومة الفوضى المتمثلة في إمارة قطر، مشيرا إلى أن تعميق العزلة على قطر وطردها من مجلس التعاون الخليجي بكل تكلفته السياسية والاقتصادية والمعنوية سيكلف قطر خسائر باهظة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أبو طالب: لا بد من عزل قطر عن المنظومة الخليجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: أبو طالب: لا بد من عزل قطر عن المنظومة الخليجية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق