اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: إدارة ترامب تقرر عدم السماح للمهاجرين غير الشرعيين بطلب اللجوء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الإدارة الأمريكية أن المهاجرين غير الشرعيين الذين يعبرون حدود البلاد الجنوبية لن يكونوا مؤهلين للتقدم بطلبات لجوء إلى الولايات المتحدة.

وأوضحت وزارتا العدل والأمن الداخلي الأمريكيتين - في بيان أوردته هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) اليوم (الجمعة) - أنه سيحرم مَن ينتهك أي قيود رئاسية على دخول البلاد من حق طلب اللجوء، مضيفا أن الرئيس يمكنه وقف الهجرة "لمصلحة وطنية".

ومن المقرر أن يصدق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على القرار في وقت لاحق، لكن يتوقع أن تقيم دعوى قضائية لوقف العمل به.Sponsored Links

وكانت الهجرة قضية مهمة للرئيس ترامب خلال الفترة الأخيرة التي شهدت انتخابات التجديد النصفي للكونجرس.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: إدارة ترامب تقرر عدم السماح للمهاجرين غير الشرعيين بطلب اللجوء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: إدارة ترامب تقرر عدم السماح للمهاجرين غير الشرعيين بطلب اللجوء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق