اخر الاخبار الان - العالم الان .. الإنتاج الصناعي في هولندا يحافظ على زخم النمو في سبتمبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أمستردام (د ب أ)
نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 12:52 م | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 12:53 م

كشفت بيانات أولية لمكتب الاحصاء المركزي في هولندا اليوم الجمعة أن معدل نمو الانتاج الصناعي في البلاد انخفض بشكل طفيف في سبتمبر الماضي مقارنة بالشهر السابق عليه، غير أنه ظل محتفظا بزخم النمو رغم التراجع.Sponsored Links

وسجل الانتاج الصناعي في هولندا نموا يوميا بلغت نسبته 9ر2 بالمئة في المتوسط مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مقابل زيادة سنوية نسبتها 3ر3 بالمئة في أغسطس الماضي.

وسجلت الصناعات المعدنية أكبر زيادة في معدل النمو بلغت نسبتها 7ر5 بالمئة يليها قطاع النقل بنسبة 5ر4 بالمئة، فيما سجل قطاع الصناعات الدوائية تراجعا بنسبة 9ر1 بالمئة.

------------------------
الخبر : العالم الان .. الإنتاج الصناعي في هولندا يحافظ على زخم النمو في سبتمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. الإنتاج الصناعي في هولندا يحافظ على زخم النمو في سبتمبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق