اخر الاخبار - «التطبيقي»: إلغاء كافة الاختبارات المقررة غداً السبت نظرا لسوء الأحوال الجوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=575828&yearquarter=20184&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshare X
dot4line
2018/11/09    11:04 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
81f2ea5f36.jpg  الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

(كونا) -- أعلنت مسؤولة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية إلغاء كافة الاختبارات المقررة يوم غد السبت في بعض كليات الهيئة نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد.
وقالت المتحدث الرسمي باسم الهيئة الدكتورة فاطمة العازمي في تصريح صحفي اليوم الجمعة إنه بناء على توجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي ونظرا إلى سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد وحرصا من الهيئة على سلامة الطلبة والطالبات فقد تقرر إلغاء كافة الاختبارات المقرر عقدها غدا السبت في بعض كليات الهيئة على أن يحدد لها موعد لاحق.
وكان سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أكد اليوم أن الحكومة تتابع عن كثب الأوضاع في جميع مناطق البلاد على خلفية عدم استقرار حالة الطقس.
وقال سمو رئيس مجلس الوزراء إن هناك تعليمات مباشرة لجميع الوزراء باتخاذ الاجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم مشددا على أن المحاسبة مستمرة وستطال كل من أخفق في أداء واجباته.
وعلى اثر ذلك تقدم وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومي اليوم باستقالته من منصبه وتحمله مسؤولياته الأدبية إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين.
وفي هذا الصدد قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبد العزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس يصاحبها هطول أمطار رعدية متفرقة تتفاوت في شدتها ما بين المتوسطة والغزيرة يتوقع لها أن تستمر حتى صباح الغد.



الخبر | اخر الاخبار - «التطبيقي»: إلغاء كافة الاختبارات المقررة غداً السبت نظرا لسوء الأحوال الجوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق