اخر الاخبار الان - اخر الاخبار فيديو.. «الوزراء»: «تنسيقية الأمن الغذائي» تساهم في التنبؤ بالأزمات المحتملة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع إيفون مدحت
نشر فى : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 4:06 ص | آخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 4:06 ص

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن اللجنة التنسيقية الخاصة بالأمن الغذائي تعمل على رسم الخريطة الزراعية لمصر خلال الفترة المقبلة.Sponsored Links

وأضاف متحدث «الوزراء»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس الثلاثاء، أن اللجنة تدرس المساحات المنزرعة في كل مصر، مشيرًا إلى تحديد اللجنة للمساحات التي تحقق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

وأوضح أن هذه اللجنة ستساهم في التنبؤ بأزي أزمات محتملة في المحاصيل الزراعية قبل وقوعها بناءً على الدراسات التي ستجريها، مؤكدًا أنها ستبلغ الحكومة قبل أي أزمة غذائية محتملة لاتخاذ التدبيرات اللازمة للوقاية منها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار فيديو.. «الوزراء»: «تنسيقية الأمن الغذائي» تساهم في التنبؤ بالأزمات المحتملة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار فيديو.. «الوزراء»: «تنسيقية الأمن الغذائي» تساهم في التنبؤ بالأزمات المحتملة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق