عاجل

اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: صعدة .. الجيش يفشل أكبر عملية إلتفاف حوثية في مران ويقتل قائدها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن رجال الجيش والمقاومة اليوم السبت من إفشال أكبر عملية إلتفاف شتتها مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش في محيط جبل مران معقل زعيم المليشيا في صعدة.

وقالت مصادر "اليمن العربي" إن عملية التفاف واسعة شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش والمقاومة في جبل ذويب في منطقة مران شرق الملاحيظ بصعدة.Sponsored Links

وأكدت المصادر إن رجال الجيش في لواء القوات الخاصة تمكنوا من إفشال عملية الالتفاف بعد مواجهات عنيفة اسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية مؤكدة إن من بين قتلى المليشيا القيادي الحوثي جمال المتوكل المكى أبو خالد.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: صعدة .. الجيش يفشل أكبر عملية إلتفاف حوثية في مران ويقتل قائدها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: صعدة .. الجيش يفشل أكبر عملية إلتفاف حوثية في مران ويقتل قائدها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق