الموقع نيوز: هولندا تسعى لتعميق جراح ألمانيا فى دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواجهة قوية بين ألمانيا وهولندا فى دورى الأمم الأوروبية

يبحث منتخبا ألمانيا وهولندا عن نهاية مثالية لعام 2018 عندما يلتقي المنتخبان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاحد بملعب “فيلتينس أرينا” بمدينة “جيلسنكيرشن”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منتخب هولندا “الوصيف” بينما يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة ليتأكد هبوطه للمستوى الثاني في النسخة القادمة من المسابقة.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تقام في يونيو القادم وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.

ويسعى منتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف لإنهاء العام الحالي بشكل إيجابي، وذلك بتحقيق فوزه الأول في مسابقة دوري الأمم الأوروبية بعد عام مخيب للآمال شهد الخروج من الدور الأول في بطولة كأس العالم التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا.

كما يتطلع منتخب ألمانيا لرد اعتباره أمام هولندا بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها في مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب “يوهان كرويف” بالعاصمة الهولندية “أمستردام” بثلاثية نظيفة.

وستكون الفرصة سانحة أمام منتخب هولندا لإنتزاع صدارة المجموعة الاولى من نظيره الفرنسي والصعود للدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبيةعبر الفوز أو التعادل مع ألمانيا.

المصدر : وكالات

الخبر | الموقع نيوز: هولندا تسعى لتعميق جراح ألمانيا فى دوري الأمم الأوروبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق