عاجل

الوحدة الاخباري : محاولة انتحار مغربيتين تكشف الاستغلال الجنسي للمغربيات في كوت ديفوار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أماطت حادثة محاولة انتحار مغربيتين مقيمتين في العاصمة أبيدجان يوم الأحد الماضي، اللثام عن الاستغلال الجنسي الذي تتعرض له المغربيات في كوت ديفوار، بحسب ما كشفته تحقيقات المصالح الأمنية الإفوارية على خلفية الواقعة.

ووفق وسائل إعلام إفوارية، أكدت ذات التحقيقات أن ثمة شبكة دعارة يديرها لبنانيون،  وتقوم بترويج المخدرات وخاصة الكوكايين، لتخدير الضحايا، وإجبارهن عل ممارسة الدعارة.

وكانت الفتاتان المغربيتان، قد هددتا بالانتحار من شرفة منزل تكتريانه وسط العاصمة، وقد خلعتا ملابسيهما، لتتدخل السلطات الأمنية وتوقفهما بعد إنقاذهما، وهما تحت وطأة التخدير بالكوكايين.

وقد أدى انتشار فيديو للفتاتين المغربيتين، يوثق محاولة الانتحار، إلى تكيف البحث حول شبكة المخدرات والدعارة المذكورة، بحيث أكدت مصادر متطابقة بأن الشبكة تستقطب المغربيات، سواء بإغرائهن بالعائدات المالية، أو عبر وعدهن بالعمل في المطاعم اللبنانية الفاخرة المنتشرة في أبيدجان، ليجدن انفسهن مجبرات على ممارسة الدعارة مع أجانب مقيمين في العاصمة الإيفوارية.

الخبر | الوحدة الاخباري : محاولة انتحار مغربيتين تكشف الاستغلال الجنسي للمغربيات في كوت ديفوار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق