الوحدة الاخباري : بوريطة: مشاركة منتخبي الصحراء أثرت ايجابيا في سير وأشغال المائدة المستديرة بجنيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ورئيس الوفد المغربي المشارك بلقاء جنيف حول قضية الصحراء المغربية، بأن مشاركة ممثلي ومنتخبي الأقاليم الجنوبية، لأول مرة كان لها تأثير في سير وأشغال مائدة جنيف المستديرة حول الصحراء المغربية.

وتابع ناصر بوريطة، أن مشاركة منتخبي وممثلي جهات الجنوب، تمثلت من خلال عروضهم المقدمة حول التنمية والمشاريع الاستثمارية والتقدم الاقتصادي بالمدن الصحراوية، وعبر حديثهم كذلك عن قضايا المرأة والشباب ودورهم في إيجاد حل سياسي ونهائي لهذا المشكل.

وأضاف ناصر بوريطة رئيس الوفد المغربي، بأن المائدة المستديرة التي انعقدت خلال اليومين الماضيين بجنيف، تميزت بالروح الايجابية والبناءة مما ينبغي معه، أن تترجم إلى إرادة سياسية، ونسيان المخططات المتجاوزة والحلول الغير واقعية والصيغ غير المناسبة.

وذكر  رئيس الوفد المغربي، في ندوة صحفية عقب اختتام أشغال المائدة المستديرة، أن الأطراف المشاركة بلقاء جنيف والمائدة المستديرة، قررت تحديد موعد جديد لعقد جولة من المشاورات خلال 3 أشهر الأولى من سنة 2019.

الخبر | الوحدة الاخباري : بوريطة: مشاركة منتخبي الصحراء أثرت ايجابيا في سير وأشغال المائدة المستديرة بجنيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق