عاجل

اخر الاخبار : بالفيديو.. "عفوا سيدي الرئيس.. هذه كذبة".. امرأة تقاطع خطابا لأوباما وتصفه بالكذب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت: سارة سرحان

 

خلال خطاب للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في عام 2014، حاول تفسير القرارات المائلة للتشدد في قبول المهاجرين وترحيلهم بعد وصولهم للولايات المتحدة الأمريكية، فقال: "يجب محاسبة الموظفين الذين لا يحملون وثائق، والذين انتهكوا قوانين الهجرة الخاصة بنا. لأنهم قد يكونون خطرين ، وهذا هو السبب في أن عمليات ترحيل المجرمين على مدار السنوات الست الأخيرة ارتفعت بنسبة 80%، وسنستمر في تركيز مواردنا المحدودة للإنفاذ على أولئك الذين يشكلون تهديدًا لأمننا، وهي مجرد محاولة لجعل الحياة أفضل لأطفالنا، ولكن حتى ... "

 

وهنا صرخت امرأة: "آسفة، سيدي الرئيس، لكن هذه كذبة. لقد قمت بترحيل العائلات المهاجرة إلى بلادكم وليس المجرمين أو المشكوك بأمرهم".

 

ثم صرخت أخرى: "توقف عن الترحيل".

 

وحاول أوباما تهدئة المحتجين ، حيث استمروا في الصراخ.

 

فماذا عن سياسات الرئيس الحالي دونالد ترامب الآن؟ الذي يبدو أنه أكثر صرامة فيما يخص المهاجرين واللاجئين إلى الولايات المتحدة، ويبدو أيضا أنه لن يكون لطيفا مع مثل هذه المرأة.

 

الخبر | اخر الاخبار : بالفيديو.. "عفوا سيدي الرئيس.. هذه كذبة".. امرأة تقاطع خطابا لأوباما وتصفه بالكذب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق