اخر الاخبار الان - خبر هام الجزائر: إحباط محاولة 25 شخصا الهجرة غيرالشرعية بولايتي مستغانم ووهران

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 4:52 م | آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 4:52 م

نجحت قوات حرس السواحل الجزائرية، في إحباط محاولة 25 شخصا للهجرة غير الشرعية في ولايتي مستغانم ووهران (شمال غرب).Sponsored Links

وقال حرس السواحل في بيان، اليوم الجمعة، إن الوحدات العائمة لحرس السواحل تمكنت من إنقاذ 14 مرشحا للهجرة غير الشرعية بينهم امرأة ورضيع على بعد 6 أميال بحرية شمال ويليس ببلدية بن عبدالمالك رمضان بولاية مستغانم.

وأشار إلى أنه تم تحويل المعنيين إلى الميناء التجاري لـ "مستغانم" لتلقي الإسعافات الأولية واستكمال الإجراءات القانونية والإدارية قبل تسليمهم للجهات الأمنية المختصة التي ستقدمهم بدورها للعدالة بتهمة محاولة مغادرة البلاد عن طريق البحر بطريقة غير شرعية.

------------------------
الخبر : خبر هام الجزائر: إحباط محاولة 25 شخصا الهجرة غيرالشرعية بولايتي مستغانم ووهران .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام الجزائر: إحباط محاولة 25 شخصا الهجرة غيرالشرعية بولايتي مستغانم ووهران - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق