اخر الاخبار الان - العالم الان .. وزير الداخلية الألماني يعترف: ميركل هي الأفضل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع هامبرج - د ب أ
نشر فى : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 5:31 م | آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 5:31 م

أعرب وزير الداخلية الألماني ورئيس الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري، هورست زيهوفر، عن أسفه لمغادرة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مهام منصبها كرئيسة للحزب المسيحي الديمقراطي.Sponsored Links

وقال زيهوفر في تصريحات لمجلة "دير شبيجل" الألمانية تنشرها في عددها غدا السبت: "إنها الأفضل... سنفتقدها جميعا للغاية".

وأكد زيهوفر، الذي يعتزم أيضا التخلي عن رئاسة حزبه مطلع العام المقبل، أنه رغم جميع الخلافات مع ميركل في الماضي يشعر تجاهها بتعاطف شديد، وقال: "عندما يتم اجتياز الكثير من الأمور مثلما فعلت أنجيلا ميركل وأنا، ينشأ ارتباط، ومودة أحيانا".

وأوضح زيهوفر أن شعبية التحالف المسيحي لم تتآكل إلا عند بداية الربط بين أزمة اللاجئين ومشكلات اجتماعية خلال معركة الانتخابات البرلمانية عام 2017.

تجدر الإشارة إلى أن زيهوفر كان يُعتبر لفترة طويلة من أشد المنتقدين داخل التحالف المسيحي لسياسة اللجوء التي انتهجتها ميركل. ووقع خلاف داخلي حول هذه السياسة صيف هذا العام، كاد أن يؤدي إلى شقاق بين المستشارة ووزير داخليتها. وقال زيهوفر في ذلك الحين: "لن أسمح بأن أُقال من مستشارة، ما أصبحت في هذا المنصب إلا بسبي".

------------------------
الخبر : العالم الان .. وزير الداخلية الألماني يعترف: ميركل هي الأفضل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. وزير الداخلية الألماني يعترف: ميركل هي الأفضل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق