الوحدة الاخباري : ترامب يعين هيذر ناوير مندوبة لأمريكا لدى الأمم المتحدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي، عين دونالد ترامب، اليوم الجمعة المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناويرت، مندوبة لبلاد العم سام لدى الأمم المتحدة، في مكان مواطنتها نيكي هيلي.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد كشف لمجموعة من الصحفيين خلال شهر نونبر الماضي، أنه بصدد التفكير جديا في تعيين هيذر ناويرت، في منصب جديد لتتولى مهمة مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة، واصفا إياها بالشخصية النسائية الممتازة التي تعمل مع إدارته وتدعمه منذ مدة طويلة.

وتجدر الإشارة إلى أن هيذر ناويرت، سبق لها وأن اشتغلت مذيعة في شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، وانضمت إلى وزارة الخارجية الأمريكية في شهر أبريل من سنة 2017، حيث عملت في عهد وزيري الخارجية السابق ريكس تيلرسون والحالي مايك بومبيو، وتمت تسميتها قائما بأعمال نائب وزير الخارجية للشؤون الدبلوماسية العامة والعلاقات العامة من مارس حتى أكتوبر 2018.

الخبر | الوحدة الاخباري : ترامب يعين هيذر ناوير مندوبة لأمريكا لدى الأمم المتحدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق