عاجل

الوحدة الاخباري : مالزي يحكي لـ”برلمان.كوم” قصة تجربته في مجال الإنتاج السينمائي رفقة زوجته سحر الصديقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المخرج السينمائي المغربي منصف مالزي، في تصريح أدلى به لـ”برلمان.كوم”، إنه خاض غمار تجربة الانتاج السينمائي رفقة زوجته الممثلة المغربية سحر الصديقي، من خلال الفضاء الثقافي والفني “لوزين” في مدينة الرباط.

وأكد المتحدث ذاته بأن الرهان يجب أن يقوم على إطلاق المبادرات الفردية الرامية إلى تقوية الانتاج السينمائي، مشيرا إلى أن المركز السينمائي المغربي لا يمكنه بمفرده أن يدعم كل الانتاجات السينمائية.

وأردف ذات المتحدث موضحا بخصوص تجربته في مجال الإخراج والإنتاج، في إشارة إلى الفضاء الثقافي الذي يديره في مدينة الرباط، حيث يتم توفير فضاء لعرض الأعمال السينمائية، وتشجيع الانتاجات المغربية.

المتحدث ذاته أشار إلى أن المهرجان الدولي للفيلم في مراكش مازال لا يوفر ملتقيات تجمع بين المنتجين الشباب المغاربة، وبين نظرائهم الأجانب، مشددا على أهمية هكذا ملتقيات في إطلاع صناع السينما المغاربة على التجارب العالمية.

ويشارف المهرجان الدولي للفيم في مراكش على إسدال الستار على دورته 17، يوم غد السبت، حيث سيتم توزيع جوائز الدورة على الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، وضمنها الفيلم المغربي “طفح الكيل” للمخرج المغربي محسن البصري.

الخبر | الوحدة الاخباري : مالزي يحكي لـ”برلمان.كوم” قصة تجربته في مجال الإنتاج السينمائي رفقة زوجته سحر الصديقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق