اخر الاخبار الان - العالم الان .. الصين تستدعي السفير الأمريكي احتجاجا على اعتقال المديرة التنفيذية لهواوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع بكين - (د ب أ)
نشر فى : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 4:58 ص | آخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 4:58 ص

استدعت الصين السفير الأمريكي، تيري برانستاد، أمس الأحد للاحتجاج على "الاحتجاز غير المبرر" لمنج وانتشو، المديرة التنفيذية لشركة هواوي، التي اعتقلت في كندا الأسبوع الماضي وتنتظر تسليمها إلى الولايات المتحدة.Sponsored Links

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) في وقت متأخر من يوم الأحد أن نائب وزير الخارجية الصيني له يوي تشنج "أعرب عن الاستياء، والاحتجاج شديد اللهجة" ضد احتجاز منج، التي تشغل أيضا منصب المدير المالي لهواوي وابنة مؤسس الشركة رين زينجفي.

وتتهم واشنطن شركة هواوي بإرسال تكنولوجيا أمريكية المنشأ إلى إيران، في انتهاك للعقوبات المفروضة حاليا من جانب الحكومة الأمريكية.

------------------------
الخبر : العالم الان .. الصين تستدعي السفير الأمريكي احتجاجا على اعتقال المديرة التنفيذية لهواوي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. الصين تستدعي السفير الأمريكي احتجاجا على اعتقال المديرة التنفيذية لهواوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق