عاجل

الموقع نيوز: وصفات رجيم هتساعدك على التخلص من الأرداف

0 تعليق 410 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصفات الرجيم تحتل مرتبة متقدمة فى قائمة أولويات أى امرأة، فهى دائماً ما تبحث عن وصفات رجيم طبيعية تساعدها على فقدان الوزن، والاحتفاظ برشاقتها، بعيداً عن اللجوء لعمليات شفت الدهون وما يشابهها من أجل فقدان الوزن، فالطرق الطبيعية هى الطرق الأكثر أماناً على صحتك وسط أنظمة الرجيم التى لا حصر لها.

الأرداف يمكن أن تفسد جمال المرأة، وتقيد ملابسها، وتجعلها منحصرة فى لبس بعينه، وهى أكثر عيوب الجسم التى تبحث المرأة دائماً عن طرق طبيعية للتخاص منها، لذا نقدم لكِ بعض الأطعمة التى تساعدك على التخلص من الأرداف، فالاستغناء عن المشروبات الغازية، والبعد عن تناول السكريات وتجنب الأطعمة المقلية، طريقك للتخلص منها حسب ما ذكر على موقع “برايت سايد”.

بعض الأطعمة التى تساعدك على التخلص من الأرداف:

التوت والبرتقال من الفاكهة التى تساعد على فقدان الوزن، حيت يوصى بها المجلس الأمريكى لإنقاص الوزن، لما تحتويه على نسبة من السكريات التى يحتاجها الجسم فقط ولا تؤدى لزيادته، فكلى من البرتقال والتوت كيفما تشائين.

تناول الأطعمة الخالية من الدهون فسوف تساعدك على تخسيس الأرداف، كاللحوم الحمراء الخالية من الدهون، التونة، الدجاج منزوع الجلد وبعض أنواع السمك مثل سمك السلمون.

قم بتنشيط عضلة الأرداف:

قم بالضغط على منطقة الأرداف، فالضغط عليها عدة مرات يومياً يساعد على تنحيفها، وإذا كانت طبيعة عملك تطلب الجلوس، فحاول أن تقوم ببعض الحركات البسيط كل ساعة، وحاولى ممارسة بعض الحركات “بالدمبل” كل يوم لمدة 10 دقائق، للتخلص من دهون الأرداف، وشد الجلد.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموقع نيوز

0 تعليق