اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: مصافي عدن تصدر بيان أولي حول الحريق في أحد خزاناتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 41 ثانية — الجمعة — 11 / يناير / 2019

أسرار الأسبوع: مصافي عدن تصدر بيان أولي حول الحريق في أحد خزاناتها

أصدرت شركة مصافي عدن، قبل لحظات بيان أولي حول حادث الحريق الذي أندلع مساء اليوم في أحد خزاناتها، مما تسبب بحالة من الخوف والذعر من إنتشار الحريق ووصوله إلى باقي خزانات المصفاة المملؤة بالمشتقات النفطية .

وذكر البيان الذي حصل (اليمن العربي) على نسخة منه، أن الحريق أندلع عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019، في أحد الخزانات الصغيرة التابعة لشركة مصافي عدن والذي كان يحتوي على بقايا مشتقات بترولية .Sponsored Links

وأشار إلى أن الحريق إندلاع في الخزان عقب صوت إنفجار لم يعرف مصدره حتى الأن، وهو نفس ما ذكره موقع (اليمن العربي) خلال تغطيته للحادثة .

وأضاف البيان، أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت لإحتواء النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء بفعل بقايا المواد المشتعلة التي كانت في الخزان .

وبحسب البيان، تمكنت فرق الأطفاء التابعة للمصفاة والدفاع المدني عند الساعة الثامنة والنصف  مساء  من إحتواء النيران ومحاصرتها والحد من إنتشارها، فيما لازلت جهود إخماد الحريق متواصلة بمتابعة مستمرة من فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية،ودولة رئيس الوزرا، الدكتور، معين عبدالملك، ومدير عام مكتب  رئاسة الجمهورية، الدكتور عبدالله العليمي، ووزير النفط والمعادن، المهندس أوس العود، وغيرهم من القيادات الحكومية والعسكرية والأمنية .

إلى ذلك أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، أنه سيتم فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مصافي عدن تصدر بيان أولي حول الحريق في أحد خزاناتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: مصافي عدن تصدر بيان أولي حول الحريق في أحد خزاناتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق