اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر إزالة 31 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في فوة بكفر الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — السبت — 12 / يناير / 2019

اخر اخبار مصر إزالة 31 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في فوة بكفر الشيخ

اسرار الاسبوع أزالت مدينة فوة 31 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق مع مركز شرطة فوة ومديرية الأمن بكفر الشيخ.

وقال عبدالمحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوة بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم إزالة 19 حالة تعد على أملاك الدولة من مقاهي وأسوار وعشش وأكشاك وتعديات مختلفة بأحياء وشوارع المدينة، ومنها: (أحياء مصنع الطوب، وحي مصنع الأخشاب، وحي مصنع الطرابيش، ومصنع الطوب، وحي نادي فوة، وحي الوحدة المحلية لمدينة فوة، وحي سوق الأسماك).Sponsored Links

وأضاف الأودن -في بيان صحفي اليوم- أنه تم إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرى: (العربان، وسنديون، وقبريط، ومنية المرشد، وشمشيرة، وعريان، وأبو دراز، والفتوح، والأبعادية).

وتابع الأودن أنه تم التحفظ على المضبوطات ومواد البناء، وتحرير محاضر بالمضبوطات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر إزالة 31 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في فوة بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات


الخبر | اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر إزالة 31 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في فوة بكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق