اخر الاخبار - أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 13 يناير 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف نادي برشلونة نظيره فريق إيبار، اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة 19 في الدوري الإٍسباني 2018-19.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً، ويدير اللقاء تحكيميًا «خيسوس خيل مانزانو»، وتذاع على قناة «بي إن سبورت 3»، ويُعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويتسلح الفريق الكتالوني بانتصاراته أمام إيبار، خاصة أنه نجح في الفوز عليه في كل المواجهات، التي لعبها أمامه، حيث لعب الفريقان 8 مباريات، واستطاع برشلونة الفوز فيها جميعا، وكانت أكبر نتائجه 6-1 في الليجا الإسبانية من الموسم الماضي.

ويمني إيبار النفس بتحقيق أول انتصار على حساب كتيبة «أرنستو فالفيردي»، مدرب الفريق الكتالوني، حيث لم يفز مطلقًا على البارسا، وأحرز 4 أهداف خلال تاريخه في مرمى برشلونة.

ويدخل البلاوجرانا هذا اللقاء بعد خسارة قاسية على يد ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، أما في الدوري فيظل الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة وبفارق خمس نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما آخر مباريات إيبار في الليجا أمام فياريال في الجولة الثامنة عشر، وانتهت بالتعادل السلبي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

كأس الأمم الآسيوية
يأمل منتخب عمان العودة للمنافسة وتعويض الخسارة الأولى عندما يلاقي نظيره منتخب اليابان مساء اليوم (الأحد) في الساعة 4:30 مساء، ضمن لقاءات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم آسيا السابعة عشرة والمقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس المجموعة يلتقي منتخبا أوزبكستان وتركمانستان الساعة السابعة مساء، وفي المجموعة الخامسة، يلتقي منتخبا قطر وكوريا الشمالية الساعة الثانية ظهرا.
على ملعب مدينة زايد الرياضية، يخوض منتخب عمان لقاء مهما ومصيريا أمام منتخب اليابان حامل اللقب لثلاث مرات ومتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على تركمانستان في الجولة الأولى، فيما يدخل المنتخب العماني هذا اللقاء وهو خال من النقاط بعد خسارته من أوزبكستان، ويسعى للفوز وتجديد آماله في المنافسة رغم قوة الفريق المنافس.
وفي المجموعة ذاتها وعند الساعة السابعة مساءً على إستاد آل مكتوم بن راشد بنادي الشباب، يلتقي منتخبا أوزبكستان وجارتها تركمانستان، ويدخل المنتخب الأوزبكي هذا اللقاء وهو حامل ثلاث نقاط في رصيده ويسعى لحسم التأهل بالفوز على جاره العنيد الذي يطمح للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقتي التأهل أو نزع بطاقة أفضل ثالث على أقل تقدير.
وضمن لقاءات المجموعة الخامسة وعلى إستاد خليفة بن زايد بنادي العين عند الساعة الثانية ظهراً، يلتقي منتخبا قطر وكوريا الشمالية حيث يسعى الأول لضمان التأهل عبر هذا اللقاء، بينما يسعى الثاني لتعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في المباراة الماضية من منتخبنا الوطني برباعية دون مقابل.

الخبر | اخر الاخبار - أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 13 يناير 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق