اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | الجيش الإسرائيلي يشنّ ضربات ضد أهداف إيرانية في سورية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الجيش الإسرائيلي , الإثنين, عن شنّه لضربات ضدّ أهداف إيرانيّة داخل الأراضي السوريّة، محذّرًا في الوقت عينه سورية "من محاولة استهداف الأراضي أو القوّات الإسرائيليّة".

اقرا ايضا : القوات السورية تستهدف ضواحي حلب وريفي حماة وإدلب في خرق متجدد للهدنةSponsored Links

و لفت مصدر عسكري لوكالة الأنباء الرسميّة السوريّة "سانا" إلى أنّ الدفاعات الجوّية السوريّة تصدّت فجر الإثنين "لأهداف معادية"، وذلك بعد ساعاتٍ على غارات كانت إسرائيل قد شنّتها يوم الأحد على المنطقة الجنوبيّة.  

واوضح المصدر العسكري السوري أنّه "في تمام الساعة 1,10 من فجر الإثنين، قام العدو الإسرائيلي بضربة كثيفة أرضًا وجوًا، وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة"، مشيرًا إلى أن "منظومات دفاعنا الجوي تعاملت مع الموقف على الفور، واعترضت الصواريخ المعادية، ودمرّت غالبيتها قبل الوصول إلى أهدافها".

وأشارت "سانا" إلى أنّ "العدوان الإسرائيلي تمّ من فوق الأراضي اللبنانيّة ومن فوق إصبع الجليل ومن فوق بحيرة طبريا، واستخدم مختلف أنواع الأسلحة لديه، وتمكنت الدفاعات الجوية من التصدي لمعظم الأهداف المعادية".

وأفادت "سانا" بأنّ الدّفاعات الجوّية السوريّة "أسقطت عشرات الأهداف المعادية التي أطلقها العدوّ الإسرائيلي باتّجاه الأراضي السوريّة".

و أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن هناك "قصفًا صاروخيًا إسرائيليًا مكثفًا على محيط مطار دمشق الدولي وضواحي العاصمة دمشق وريفها الجنوبي والجنوبي الغربي"، مشيرًا إلى أن "الصواريخ وصلت إلى أهدافها وأصابت مواقع ومستودعات للإيرانيين و"حزب الله" اللبناني".

قد يهمك ايضا :  قوات سورية الديمقراطية تلقي القبض على حوالي 50 عنصراً من "داعش"

                  القوات السورية تقصف مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة وتجرح شخصين

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | الجيش الإسرائيلي يشنّ ضربات ضد أهداف إيرانية في سورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق