اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | التّليلي المنصري: “هيئة الإنتخابات جاهزة للإستحقاقات ولا خوف عليها”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — الاثنين — 21 / يناير / 2019

اسرار الاسبوع | التّليلي المنصري: “هيئة الإنتخابات جاهزة للإستحقاقات ولا خوف عليها”

مشاركة 1

أكّد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التّليلي المنصري أنّ الهيئة جاهزة لإنجاح الاستحقاقات الانتخابية القادمة في انتظار انتخاب البرلمان رئيسا جديدا لها وتجديد ثلث أعضائها.Sponsored Links

و قال محمد التّليلي المنصري في تصريح لجريدة الشّروق الصّادرة اليوم الاثنين، 21 جانفي 2019، أنّ الخلاف داخل الهيئة يتعلّق بقراءات قانونية مختلفة حول أحقية الرّئيس المستقلّ بترؤس مجلس هيئة الانتخابات من عدمه مؤكّدا أنّ العمل صلب هيئة الانتخابات مسؤولية كبرى و أنّ ”لا خوف على الهيئة” على حدّ قوله.

كما عبّر المنصري ،عن أمله في أن ينجح البرلمان في حلّ إشكالية الهيئة لتكون الرّوزنامة الانتخابية جاهزة في شهر مارس القادم.

مشاركة 1

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | التّليلي المنصري: “هيئة الإنتخابات جاهزة للإستحقاقات ولا خوف عليها” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | التّليلي المنصري: “هيئة الإنتخابات جاهزة للإستحقاقات ولا خوف عليها” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق