اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة الشون الابتدائية بدسوق بتكلفة 3.8 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 18 دقيقة — الاثنين — 21 / يناير / 2019

اخر اخبار مصر محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة الشون الابتدائية بدسوق بتكلفة 3.8 مليون جنيه

اسرار الاسبوع افتتح محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الاثنين، مدرسة الشون الابتدائية بتكلفة 3.8 مليون جنيه، بإدارة دسوق التعليمية، لتقليل الكثافة بالفصول وتحسين جودة التعليم بالمدارس.

وقال المحافظ، في بيان اليوم الاثنين، إن المدرسة تقع على مساحة 1300 متر مربع وتضم 3 طوابق، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح العديد من المدارس وذلك استمراراً لسياسة المحافظة بخفض الكثافة بالفصول وتحسين مناخ التعليم لأبناء المحافظة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.Sponsored Links

وأشار المحافظ إلى أنه ولأول مرة في المحافظة تم إضافة 69 مدرسة ما بين إنشاء جديد وإحلال كلي وجزئي، بالإضافة إلى أنه سيتم طرح الأعمال خلال عدة أيام لخفض الكثافة بالفصول وتحسين بيئة التعليم.

وطالب محافظ كفر الشيخ هيئة التدريس في مختلف الإدارات بالنهوض بالعملية التعليمية والاهتمام بها والأنشطة المدرسية المختلفة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة الشون الابتدائية بدسوق بتكلفة 3.8 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة الشون الابتدائية بدسوق بتكلفة 3.8 مليون جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق