اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر بالصور.. ماراثون جنوب سيناء احتفالا بعيد الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ دقيقتين — الأربعاء — 23 / يناير / 2019

اخر اخبار مصر بالصور.. ماراثون جنوب سيناء احتفالا بعيد الشرطة

اسرار الاسبوع تقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، مارثون للمشي تحت شعار "في حب مصر" التي نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة احتفالا بالعيد الـ67 للشرطة وذكرى ثورة 25 يناير بمشاركة اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء محمود عيسى مساعد المحافظ وأعضاء مجلس النواب وعدد من الجهاز التنفيذي والأمني بالمحافظة وطلاب وطالبات مدارس إدارة الطور التعليمية بجميع المراحل التعليمية.

وانطلقت المسيرة من أمام الديوان العام للمحافظة مرورا بمديرية الأمن وشارع المحافظة حتى مجلس المدينة ومنطقة تجمع البنوك لتقديم التهنئة لمدير الأمن ورجال الشرطة في عيدهم السنوي بمشاركة مئات الشباب وعزفت فرقة الموسيقى العسكرية النشيد الوطني وانطلقت العديد من الأغاني الوطنية احتفالا بعيد الشرطة.Sponsored Links

وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة للواء أحمد أبو عقيل مدير الأمن ورجال الشرطة ومواطني جنوب سيناء والشعب المصري أجمع بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير، قائلا إن الشعب المصري لن ينسى أبدا التضحيات التي يقوم بها رجال الشرطة من أجل حماية أرواحهم وممتلكاتهم.

وأكد أن ذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير ستظل مترسخة في عقول الأجيال لأنها تؤكد على أن الشعب المصري إذا أراد التغير لن يمنعه شيء وسيظل الشعب والشرطة والجيش متحدين على هدف واحد وهو حماية ورفعة مصر، وقام المحافظ بتوزيع الأعلام على الطلاب المشاركين في المارثون.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر بالصور.. ماراثون جنوب سيناء احتفالا بعيد الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر بالصور.. ماراثون جنوب سيناء احتفالا بعيد الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق