اخبارالخليج: صفية الشحي: الثقافة في وسائل الإعلام نمطية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رأس الخيمة: حصة سيف

نظمت مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية بالتعاون مع اتحاد كتاب وأدباء الامارات فرع رأس الخيمة جلسة بعنوان «الإعلام الثقافي» قدمتها الإعلامية صفية الشحي، وأدارتها الكاتبة أمل إسماعيل، بحضور سمية عبدالله بن حارب السويدي رئيس مجلس أمناء المؤسسة وعدد من الأدباء والمثقفين وطلاب المدارس.

وقالت الشحي: «في موضوع الإعلام لا بد من التفرقة بين وسائل الإعلام وبين وسائل الاتصال، مضيفة أن وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر من أدوات الاتصال التي تلعب دوراً كبيراً حالياً، ويقابلها دور خجول لوسائل الإعلام لأن تحذو حذوها في التواصل الفعال مع أفراد المجتمع».

وتطرقت الشحي إلى أهمية معالجة الثقافة في وسائل الإعلام بطريقة تتناسب مع توجهات الجيل الحالي وتقربه منها، والبعد عن الصورة النمطية الكلاسيكية التي غلفت بها الثقافة قسراً، واقتصرتها على فئة نخبوية معينة، ونوهت بأن عام التسامح يعني تقبل الرأي الآخر وقبول الاختلاف.

الخبر | اخبارالخليج: صفية الشحي: الثقافة في وسائل الإعلام نمطية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق