اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: عدن .. الهلال الأحمر الإماراتي يكرم 100 شخصية في ختام "عام زايد" .. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 11 دقيقة — الاثنين — 11 / فبراير / 2019

أسرار الأسبوع: عدن .. الهلال الأحمر الإماراتي يكرم 100 شخصية في ختام

أسرار الأسبوع: عدن .. الهلال الأحمر الإماراتي يكرم 100 شخصية في ختام "عام زايد" .. صور

كرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الإثنين، 100 شخصية من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وتعز، لدورهم في إنجاح فعاليات عام زايد .

وكما شمل التكريم محافظو المحافظات الخمس، وذلك خلال الحفل الذي أقامته الهيئة بمناسبة إختتام أنشطة وفعاليات العام .Sponsored Links

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي سلطان الشامسي، في كلمة له "بتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقعت اتفاقية عام زايد مع محافظات عدن ولحج و أبين و الضالع وتعز" .. مشيراً إلى أن المشاريع تضمنت القطاعات خدمية وتنموية في مجالات التعليم والمياه والغذاء .

وأضاف أن المشاريع شملت إنشاء وترميم مدارس وحفر آبار مياه وتوزيع مساعدات غذائية لمختلف المحافظات، كما تم تنفيذ عدد من المشاريع أبرزها إقامة إفطار الصائم، وتقديم أضحية العيد، وتوزيع الزي المدرسي، وإقامة الفعاليات بالمناسبات العالمية مثل عيد الأم واليوم العالمي لمتلازمة داون ويوم الغذاء العالمي واليوم العالمي للطفل.

وتخللت الحفل فقرات غنائية وقصائد شعرية وأوبريت غنائي بعنوان “نبض واحد” قدمته.

afb727fc2f.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: عدن .. الهلال الأحمر الإماراتي يكرم 100 شخصية في ختام "عام زايد" .. صور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: عدن .. الهلال الأحمر الإماراتي يكرم 100 شخصية في ختام "عام زايد" .. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق