عاجل

اخر الاخبار الان - خبر جديد وزارة البيئة الموريتانية تعلن سد ثغرة على الشواطئ هددت مدينة نواكشوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 6 دقائق — الثلاثاء — 12 / فبراير / 2019

خبر جديد وزارة البيئة الموريتانية تعلن سد ثغرة على الشواطئ هددت مدينة نواكشوط

خبر جديد وزارة البيئة الموريتانية تعلن سد ثغرة على الشواطئ هددت مدينة نواكشوط

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 2:25 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 2:25 ص

أعلنت وزارة البيئة الموريتانية، الاثنين، سد ثغرة ضمن ثمانية عشرة ثغرة بحرية تم تسجيلها في الساتر الرملي على شاطئ المحيط الأطلسي المتاخم للعاصمة الموريتانية نواكشوط.Sponsored Links

وقالت الوزارة في بيان إن طول الثغرة وصل إلى ثلاثمائة وستون مترا فيما بلغ عرضها عشرين مترا وارتفاعها ثلاثة أمتار وهي أكبر ثغرة مهددة للمدينة.

وقال مديرة المحميات والشاطئ الموريتاني الحسن ولد خونه إن الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة وتذبذب التساقطات المطرية ساهم في تنامي تدهور الشريط الرملي وأدى الى ظهور ثغرات تهدد نواكشوط بالغمر البحري، وتم سد الثغرة كليا بالأتربة وبالتثبيت الميكانيكي والبيولوجي.

69cc9c5f2d.jpg

------------------------
الخبر : خبر جديد وزارة البيئة الموريتانية تعلن سد ثغرة على الشواطئ هددت مدينة نواكشوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر جديد وزارة البيئة الموريتانية تعلن سد ثغرة على الشواطئ هددت مدينة نواكشوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق