اخر الاخبار الان - العالم الان .. التوصل إلى اتفاق مبدئي لتجنب إغلاق حكومي أمريكي جديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 27 ثانية — الثلاثاء — 12 / فبراير / 2019

العالم الان .. التوصل إلى اتفاق مبدئي لتجنب إغلاق حكومي أمريكي جديد

العالم الان .. التوصل إلى اتفاق مبدئي لتجنب إغلاق حكومي أمريكي جديد


اسرار الاسبوع نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 10:06 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 10:06 ص

توصل المشرعون الأمريكيون إلى اتفاق مبدئي لتجنب إغلاق حكومي جديد نهاية الأسبوع، يتضمن تمويلا بقيمة 1.375 مليار دولار لبناء جدار عند الحدود الجنوبية، وفق ما أعلن أعضاء في مجلس الشيوخ الاثنين.Sponsored Links

وقال السيناتور ريتشارد شالبي، أحد المفاوضين الجمهوريين الرئيسيين للصحفيين: "توصلنا إلى اتفاق بيننا من حيث المبدأ حول الأمن الداخلي وستة قوانين أخرى".

ويسمح الرقم الذي تم الاتفاق عليه بتمويل بناء 55 ميلا (89 كيلومترا) من الجدار في منطقة ريو جاراندي فالي في جنوب تكساس، وفق المساعدين.

ومنذ أسابيع يتواجه الديمقراطيون في الكونجرس مع ترامب بشأن تمويل بناء الجدار عند الحدود الجنوبية.

وأدت هذه العقدة إلى أكبر إغلاق حكومي في تاريخ الولايات المتحدة استمر أكثر من شهر وانتهى في 25 يناير الماضي عندما وقع ترامب قانونا يعطي المشرعين 3 أسابيع للتوصل إلى اتفاق أو مواجهة الشلل الحكومي مجددا.

ومع الإعلان عن الاتفاق الأولي، الاثنين، كان الرئيس يشارك في مهرجان يشبه المهرجانات الانتخابية في مدينة ال باسو الحدودية في تكساس، حيث أدعى أن السياجات الحدودية هناك أوقفت التدفق الخارج عن السيطرة للمجرمين من المكسيك.

c92bebd4ba.jpg

------------------------
الخبر : العالم الان .. التوصل إلى اتفاق مبدئي لتجنب إغلاق حكومي أمريكي جديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. التوصل إلى اتفاق مبدئي لتجنب إغلاق حكومي أمريكي جديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق