اخر الاخبار الان - اهم الاخبار: بالصور.. حملة نظافة لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمدينة رأس سدر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 12 / فبراير / 2019

اهم الاخبار: بالصور.. حملة نظافة لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمدينة رأس سدر

اهم الاخبار: بالصور.. حملة نظافة لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمدينة رأس سدر

اسرار الاسبوع شنت الوحدة المحلية بمدينة رأس سدر، بالتعاون مع إحدى شركات النظافة، اليوم الثلاثاء، حملة نظافة موسعة لرفع مخلفات البناء والقمامة وتقليم الأشجار بجميع أحياء المدينة.

وتابع محمد ذكي، سكرتير مدنية رأس سدر، أعمال النظافة المستمرة في جميع أنحاء المدينة، مؤكدا أن الوحدة المحلية لرأس سدر دفعت بجميع معداتها لرفع المخلفات وتقليم الأشجار.Sponsored Links

وأهاب مواطنو المدينة بضرورة المحافظة والمشاركة في حملات النظافة حتى تعود المدينة لسابق عهدها، لافتا إلى أن رأس سدر تعد أبرز المقاصد السياحية بجنوب سيناء لقربها من جميع محافظات مصر.

d81fe0302c.jpg

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: بالصور.. حملة نظافة لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمدينة رأس سدر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

الخبر | اخر الاخبار الان - اهم الاخبار: بالصور.. حملة نظافة لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمدينة رأس سدر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق