اخر الاخبار الان - إغلاق 10 مقارّ تدّعي انتماءها للحشد الشعبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 12 / فبراير / 2019

إغلاق 10 مقارّ تدّعي انتماءها للحشد الشعبي

إغلاق 10 مقارّ تدّعي انتماءها للحشد الشعبي

 بغداد/ المدى

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، أحمد الأسدي، أمس الثلاثاء، أن حملة إغلاق المقرات الوهمية التي تنتحل صفة الحشد الشعبي سوف تشمل مقار الأحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة. وقال الأسدي، في تصريح صحفي، إن "إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي يعدّ بمثابة خطوة في غاية الأهمية". مشيراً إلى أن "بعض عناصر الحشد قاموا بتشويه صورة الحشد الشعبي إثر عمليات ابتزاز ضد سكان بغداد ما أدى إلى إضعاف الأمن داخل العاصمة العراقية".
وأضاف إن "الحشد الشعبي لديه مقرات في عموم العراق وهي موثقة لدى قيادة العمليات بالإضافة إلى المقرات العسكرية، لذلك فإن الحملة سوف تشمل جميع الدوائر الوهمية".
كما أكد الأسدي، أن "إغلاق هذه المقار سوف يمتد إلى مقرات تابعة للأحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة في جميع المدن العراقية"، مؤكداً أن "العملية سوف تشمل المدن العراقية التي تم تحريرها من قبضة داعش".
الجدير بالذكر، أن العديد من المقرات التي تنتحل أسماء شخصيات وفصائل مسلحة، منتشرة في العاصمة بغداد، ومحافظات البلاد.
وبلغ عدد المقار المغلقة خلال الايام الماضية الى ما يزيد على 10 مقار منذ انطلاق الحملة، نصفها قبل 3 أيام.
وأعلنت مديرية الأمن في هيئة الحشد الشعبي، أمس الثلاثاء، إغلاق ثلاثة مقار وهمية تنتحل صفة الحشد في منطقة المنصور غرب بغداد، فيما أكدت أنها ضبطت بداخلها مطبعة باجات وأسلحة خفيفة وطيارة مسيرة.
وقالت المديرية في بيان تلقت (المدى)، نسخة منه انه "استمراراً للحملة الوطنية لإغلاق المقار الوهمية وتنظيف الحشد من منتحلي الصفة، أغلقت مديرية أمن الحشد اليوم ثلاثة مقرات وهمية في منطقة المنصور غرب بغداد".
وأضافت إن "المقار التي إغلقت أحدها ينتحل حركة الإبدال، وأخرى تنتحل صفة حركة ولائيون عثر بداخله على مطبعة باجات وسلاح خفيف ومستمسكات مزورة وطيارة مسيرة وتخاويل مزورة"، مبينة أنها أغلقت أيضا "مكتب الطليعة الذي ينتحل صفة الحشد عثرت بداخله على باجات ومستمسكات".
كما أعلنت مديرية الأمن في هيئة الحشد الشعبي، الإثنين، عن إغلاق مقرين وهميين جديدين لانتحال صفة الهيئة في العاصمة بغداد.وذكرت المديرية في بيان تلقته (المدى) إن "قوة من أمن الحشد الشعبي داهمت مقراً وهمياً ينتحل صفة الهيئة في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة يحمل اسم (كتلة دعم الدولة)"، مبيناً أن "المقر الثاني يحمل اسم (كتائب النخبة القتالي) ينتحل صفه الحشد في منطقة الدورة".
وأضافت إن "المقرين تم إغلاقهما بعد العثور على أسلحة خفيفة وثقيلة وبدلات ورتب عسكرية وباجات ومستمسكات وهمية".Sponsored Links

c5ab8eed77.jpg

------------------------
الخبر : إغلاق 10 مقارّ تدّعي انتماءها للحشد الشعبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : جريدة المدى

الخبر | اخر الاخبار الان - إغلاق 10 مقارّ تدّعي انتماءها للحشد الشعبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق