اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: لافروف يحذر ترامب من أستخدام العنف فى فنزويلا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 52 ثانية — الثلاثاء — 12 / فبراير / 2019

أسرار الأسبوع: لافروف يحذر ترامب من أستخدام العنف فى فنزويلا

أسرار الأسبوع: لافروف يحذر ترامب من أستخدام العنف فى فنزويلا

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف نظيره الأميركي مايك بومبيو من أي تدخل بما في ذلك التدخل العسكري في الشؤون الداخلية لفنزويلا وذلك حسبما قالت وزارة الخارجية الروسية في بيان عقب اتصال هاتفي بين الوزيرين.

وقال لافروف  إن روسيا مستعدة لإجراء مشاورات بشأن فنزويلا وفقا لميثاق الأمم المتحدة.Sponsored Links

وذكر البيان أن لافروف انتقد أيضا خطط تشديد العقوبات الأميركية على روسيا بسبب تسميم الجاسوس السابق سيرغي سكريبال في إنجلترا وقال إن العقوبات الجديدة ستلحق الضرر بالعلاقات بين البلدين.

وسابقا، اتهم لافروف الولايات المتحدة، بـ"محاولة اغتصاب السلطة" في فنزويلا. وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي في الجزائر، إن الولايات المتحدة "حاولت لعب دور المتحكم في مصائر دول ذات سيادة عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية".

0fcaacc5b3.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: لافروف يحذر ترامب من أستخدام العنف فى فنزويلا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: لافروف يحذر ترامب من أستخدام العنف فى فنزويلا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق