اخر الاخبار الان - اخر الاخبار خبيرة تربوية عن الزي الموحد للمعلمين: «مفيش دولة في العالم بتعمل كده»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — الأحد — 17 / فبراير / 2019

اخر الاخبار خبيرة تربوية عن الزي الموحد للمعلمين: «مفيش دولة في العالم بتعمل كده»

اخر الاخبار خبيرة تربوية عن الزي الموحد للمعلمين: «مفيش دولة في العالم بتعمل كده»

اسرار الاسبوع دينا النجار
نشر فى : الأحد 17 فبراير 2019 - 1:29 ص | آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 1:29 ص

علقت الدكتورة بثينة عبد الرؤوف، الخبيرة التربوية، على مقترح الزي الموحد للمعلمين الذي تقدم به اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، قائلة: «مفيش دولة في العالم بتعمل زي موحد للمعلمين».Sponsored Links

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء السبت، أنه يمكن وضع ضوابط للمعلم والمعلمات بشأن عدم ارتداء ملابس غير لائقة أو ارتداء ملابس رسمية «فورمال»، وهذا بالفعل ما يتم دراسته في كليات التربية للطلاب.

وتابعت: «لكن أنا كدوله ما ينفعش ألزم المعلم يعمل كده، يلبس بدلة أو المعلمة تلبس جلابية، دي مهنة المعلم يتعامل بشكل مباشر مع الطلاب يعني مستقبل البلد، ولا يصح أن يفرض عليه زي موحد».

وأثار اقتراح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، فكرة ارتداء المعلمين للزي الموحد داخل المدارس للتمييز بينه وبين الإداري والزائر والعامل في محافظة الوادي الجديد، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط التعليمية.

3e658892e5.jpg

------------------------
الخبر : اخر الاخبار خبيرة تربوية عن الزي الموحد للمعلمين: «مفيش دولة في العالم بتعمل كده» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار خبيرة تربوية عن الزي الموحد للمعلمين: «مفيش دولة في العالم بتعمل كده» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق