اخر الاخبار الان - اخبار الثقافة الان .. اليوم.. الحرية للإبداع يناقش المجموعة القصصية «برجولا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 40 ثانية — الأحد — 17 / فبراير / 2019

اخبار الثقافة الان .. اليوم.. الحرية للإبداع يناقش المجموعة القصصية «برجولا»

اخبار الثقافة الان .. اليوم.. الحرية للإبداع يناقش المجموعة القصصية «برجولا»

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الأحد 17 فبراير 2019 - 4:04 ص | آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 4:04 ص

ينظم مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، اليوم الأحد، ندوة لمناقشة المجموعة القصصية (برجولا)، للكاتب المستشار بهاء المري بمقر المركز وسط مدينة الإسكندرية.Sponsored Links

تضم المجموعة القصصية 17 قصة قصيرة، وتتناول جوانب الحياة بين الوفاء والخيانة والحبس وضعف الشخصية والتمسك بالحياة، وغيرها من القصص المستوحاة من خبرة الكاتب في مجال القضايا والمحاكم، ويشارك في الندوة الكاتب شوقي بدر، الكاتب أحمد فضل شبلول، الدكتور شريف عابدين.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة (برجولا) تعد الإصدار الخامس للمستشار بهاء المري رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ، بعد المجموعات القصصية (يوميات وكيل نيابة)، و(يوميات قاضي)، و(حكايات قضائية)، و(لحظة إنهيار).

ad31123524.jpg

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. اليوم.. الحرية للإبداع يناقش المجموعة القصصية «برجولا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

الخبر | اخر الاخبار الان - اخبار الثقافة الان .. اليوم.. الحرية للإبداع يناقش المجموعة القصصية «برجولا» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق